قصص سكس حلاوة نيك طيز مع السمراء و متعة السكس الحقيقي 2016

لطالما شاهدت في افلام البورنو فتيات سمر مثيرات و هن يتذوقن ازبارا كبيرة و في اوضاع نيك طيز ساخنة و رغم اني كنت اعرف انهن رائعات و لكن حين جربت النيك مع فتاة سمراء وقفت على حقيقة المتعة و اللذة التي يمكن لاي شخص ان يحصل عليها حين يغرس زبه في فتحة طيز فتاة سمراء مثيرة . و كان كل الفضل الى احدى الصديقات التي كنت امارس معها النيك و كانت بجسم ابيض ناعم و رائع و قد لمحتها يوما رفقة صديقتها السملراء و الحيت عليها ان تساعدني في تذوق جسم صديقتها و رغم غيرة النساء و حب صديقتي لي الا انها حققت لي امنيتي حين وضعتني وجها لوجه مع صديقتها في سرير  واحد حتى تمتعني في نيك طيز اسمر و دائري و طري مثل الهلام و قد كنت في يومي و نكتها اربع مرات كاملة بدات السمراء تتعرى و تمارس حركات اغرائية ساخنة امام انظاري و هيجاني يتصاعد و كنت اخلع ملابسي امامها حتى صرت عاريا تماما و كان زبي مثل حديدة او اكثر صلابة و بقيت اشاهد و اداعب زبي و لما نزعت الستيان كانت بزازها جميلة جدا و بحجم كبير نوعا ما و لكن ليس ضخما و ما اعجبني فيهما هو ان لون البزاز الاسمر مماثل للون الحلمات و تركتها تكمل عملية التعري قبل ان نشرع في نيك طيز و اتذوق طعم الطيز الاسود لاول مرة في حياتي . صرنا عراة تماما انا و هي و التحمنا مع بعضنا و بدات القبلات بيننا و كانت لها شفتين كبيرتين و ناعمتين  لم اشبع من التقبيل معها ابدا و انتقلت الى رضع البزاز و كنت الح على ضم الحلمات بفمي و احاول ان امصهما مثل الرضيع و بدات تلعب بزبي و تستمني لي و هو ما هيجني اكثر . بدات ترضع بعد ذلك زبي و كانت خبيرة في رضع الزب ثم نكتها من بزازها و لما شعرت اني لن اصمد اكثر امرتها ان تقابلني بظهرها لكي اتذوق نيك طيز معها قبل ان اقذف كان طيز السمراء كبير و طري جدا و لما صفعتا بقيت ترتعد لمدة طويلة ثم قربت راس زبي من الخرم و شعرت بحرارة كبيرة و دون حتى ان اضع الكريم و البصاق دخل زبي في فتحتها بسهولة كبيرة ووجدت نفسي احقق امنيتي في نيك طيز مع فتاة سمراء و لم اكن استطيع اخراج اكثر من نصف زبي من طيزها طوال عملية النيك من شدة حلاوة النيك معها و حتى حين تلامس خصيتاي اشفار كسها كنت اواصل دفع زبي الى الداخل . بعد نيكة خفيفة قذفت المني على فلقتيها و مسحته بزبي حيث بعثرته على كامل طيزها وانا اتلذذ بذلك المنظر  ولكن زبي بقي صلبا و مصمما على نيك طيز اخر لما ادخلته في المرة ثانية لاحظت ان عملية الانزلاق كانت احلى و امتع خاصة و ان المني كان لزجاو كان يساعد في عملية الايلاج و بسرعة دبت في جسمي رغبة النيك و ارتفعت شهوتي مرة اخرى و خاصة حين كانت تتاوه و تصرخ و تشعرني اني قوي في النيك رغم ان الامر كان يبدو انه تمثيلية منها فقط خاصة و انها معتادة على ازبار اكبر من زبي و لكن رغم ذلك فقد نكتها اربع مرات و كلها من طيزها و لم اشبع من نيك الطيز مع احلى فتاة سمراء خبيرة في امتاع الزب

تعليقات

  1. نيك الصدفه احلا نيك فلما يحدث هذا مع احداهن فقد تتعود عليه ويعجبها جدا لانها تشعر أنها كانت مرعوبه وجميلة وقالت لي احداهن أنها تستمتع جدا بالاغتصاب على ألا يكون مؤذيا للجسد واكملت يعني اقصد تبدأ بالنظرات وانا اتمنع واتعزز وانت تزيد الحاح واناازيد رفض في الوقت اللي انا عايزاك فيه اوووي وتكون المناورات الجنسية ممتعه جدا واجد نفسي مفشوخه بمزاجي تحت زوبرك هكذا قالت نيفين في شهر العسل اللي اتناكت فيه أكثر من 6مرات من غير جوزها باعترافها . ساحر الجميلات جاسر واتس 01010013603

    ردحذف
  2. قصص سكس حبتها ونكتها لثقتها ان زبى بيكيفها


    أنا اريد انسانة تكون من القاهرة تكون رفيعة جدا لانى بحب الرفيعة بتكون كلها مشااعر واحاسيس . وبحب الجنس أوى مع الرفيعة . وتكون انسانة مبتحبش التعدد تكون ليه لوحدى زى ماحكون ليها لوحدها . تكون مستعدة للقاء كل أسبوع او اثنين حسب ظروفنا تقضى اليوم كله معي في حب وجنس متواصل . مش عايز انسانة بتحب تتسلى لان أصعب حاجة إن الإنسان يتسلى بمشاعر الآخرين . من تجد نفسها صادقة حتى تبعت رسالة واهم حاجة عندي أنى ألاقى انسانة تثق فى انى عمرى ماحعمل اى حاجة تخليها تندم انها عرفتنى مهما حصل عارف ازاى حمتعها وامتع كل حتة فيها بحب وحرص وخوف عليها واهم من كل هذا تكون صادقة بتحب الحب قبل الجنس

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصه سكس انا وابنى فى الحمام

قصص نيك قاسي انا وخالتي حين وضعت لها الابرة قصه نيك جديد 2016

قصص جنسية قصص محارم أحلي متعة نيك الارملة قصة نيك 2016